مصطفى حرامي التورته أو كما أطلق عليه نشطاء السوشيال ميديا "مصطفى أبو تورته" الذي اصبح حديث الجميع بين ليله وضحاها بعد أن قامت خطيبته "نهال شعبان" بسرد قصتها في إحدى المجموعات النسائيه على الفيس بوك أن خطيبها تركها يوم خطبتها هو وأسرته دون إكمال مراسم الخطبه و قالت أنه قد سرق "التورته" قبل مغادرته لحفل الخطبه كما أنها تفاجأت بأنه لم يقم بدعوة أصدقائه و أقاربه لحضور الخطوبه كما قام أيضاً بأخذ شبكتها قبل الخطبه قائله "كل ما أقوله فين الشبكه اللي هنلبسها يقول لي أصل اتكب عليها شربات.. اصل وقع جاتوه عليها.. طب خليها بعد البوفيه وكلام غريب كدا".


أنهت نهال حكايتها قائله: "دلوقتي حبه اقول كل دا عشان ايه؟ كان ممكن ننهي بالمعروف من غير اذى نفسي ليا" مما أثار تعاطف البعض وغضب البعض الأخر حتى أصبح حديث الجميع وقامت الكثير من مراكز التجميل والمحلات التجاريه بعمل عروض لـ "نهال شعبان" كنوع من أنواع التعاطف و الدعم النفسي.


و انتشرت تعليقات ومنشورات كوميديه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلين "كلهم مصطفى أبو تورته" .. "التورته والشبكه بتاعتنا لكن العروسه مش بتاعتنا" .. "كلنا بندعي عليك يا مصطفى يابو تورته" وعلق أيضاً الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على فيس بوك بصوره من فيلمه "عندليب الدقي" معلقاً "والله كان فيه تورته هموت عليها" وقامت الاعلاميه رضوى الشربيني بكتابه منشور عبر صفحتها الشخصيه بأنه سيكون موضوع حديثها في برنامجها قائله "مش خساره فيك حلقة بكره".


وأخيراً ظهر "مصطفى أبو تورته" وقام بنشر فيديو رداً على ما تعرض له من هجوم مدافعاً عن نفسه بالأعذار قائلاً: "خالي كان عيد ميلاده ف أنا كان لازم أدخل عليه بحاجه عشان كده أنا خدت التورته وروحتله". و اليكم بعض التعليقات الساخره لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.